التزامنا نحوكم
- نلتزم بالمهنية والشفافية في تعاملنا معكم.
- نعتني بطلباتكم واتصالاتكم الواردة إلينا ونعمل ما بوسعنا لتلبيتها.
- نعمل على تسهيل إجراءات تقديم خدمتنا إليكم ضماناً لإنجازها في أقل فترة زمنية ممكنة.
- نحدد لكم مسبقاً المستندات المطلوبة لإتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها.
- نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم.
- نلتزم بسرية المعلومات المقدمة من قبلكم.
- نستمع ونستجيب بجدية لجميع الملاحظات أو الشكاوى ونلتزم بتصحيح الأخطاء إن وجدت.
- نحرص على إفادتكم باستلام الملاحظات أو الشكاوى فور استلامها.
- نعمل على متابعة الإنتهاء من دراسة الطلبات أو الشكاوى المقدمة منكم مع مختلف الدوائر بالصندوق وإفادتكم بالإجراءات التي تمت بشأنها خلال عشرة أيام عمل.
- نخطركم بالرسائل النصية عن الإجراء المتخذ بشأن طلباتكم أو شكاويكم وإذا تعذر الرد عليها في الوقت المحدد فإننا نعمل على تزويدكم برد مؤقت وإخطاركم بالتاريخ المتوقع للرد النهائي.
- نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم ويتفاعل مع احتياجاتكم وملاحظاتكم, ويستطيع الإجابة على استفساراتكم، سواءً عند حضوركم للدائرة أو اتصالاتكم عبر وسائل الاتصال.
- نوفر خدماتنا في المقر الرئيسي و دوائر الصندوق في المحافظات يوميا من الأحد إلى الخميس, من الساعة 08:00صباحاً إلى الساعة 02:00ظهراً, وعبر مركز الاتصال والموقع الإلكتروني على مدار الساعة يوميا.
ما نرجو منكم
- تقدير جهود موظفينا في خدمتكم والرد على استفساراتهم اللازمة لانجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
- إرفاق جميع الوثائق اللازمة لإتمام المعاملة.
- تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
- الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
- المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم التي تؤدي إلى تطوير العمل.
- التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الارتقاء بخدماتنا للأفضل.
- في حال عدم رضاكم عن الخدمة المقدمة أو في حال رغبتكم بتقديم شكوى أو استفسار إلى الصندوق يمكنكم التواصل معنا عبر قنواتنا التالية:
- دائرة خدمة المراجعين
- دوائر الصندوق بالمحافظات
الموقع الإلكتروني للصندوق:
|
|
|
|
|