Sign In
eservicesCustomerService
ميثاق خدمة المتعاملين
التزامنا نحوكم
  • نلتزم بالمهنية والشفافية في تعاملنا معكم.
  • نعتني بطلباتكم واتصالاتكم الواردة إلينا ونعمل ما بوسعنا لتلبيتها.
  • نعمل على تسهيل إجراءات تقديم خدمتنا إليكم ضماناً لإنجازها في أقل فترة زمنية ممكنة.
  • نحدد لكم مسبقاً المستندات المطلوبة لإتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها.
  • نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم.
  • نلتزم بسرية المعلومات المقدمة من قبلكم.
  • نستمع ونستجيب بجدية لجميع الملاحظات أو الشكاوى ونلتزم بتصحيح الأخطاء إن وجدت.
  • نحرص على إفادتكم باستلام الملاحظات أو الشكاوى فور استلامها.
  • نعمل على متابعة الإنتهاء من دراسة الطلبات أو الشكاوى المقدمة منكم مع مختلف الدوائر بالصندوق وإفادتكم بالإجراءات التي تمت بشأنها خلال عشرة أيام عمل.
  • نخطركم بالرسائل النصية عن الإجراء المتخذ بشأن طلباتكم أو شكاويكم وإذا تعذر الرد عليها في الوقت المحدد فإننا نعمل على تزويدكم برد مؤقت وإخطاركم بالتاريخ المتوقع للرد النهائي.
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم ويتفاعل مع احتياجاتكم وملاحظاتكم, ويستطيع الإجابة على استفساراتكم، سواءً عند حضوركم للدائرة أو اتصالاتكم عبر وسائل الاتصال.
  • نوفر خدماتنا في المقر الرئيسي و دوائر الصندوق في المحافظات يوميا من الأحد إلى الخميس, من الساعة 08:00صباحاً إلى الساعة 02:00ظهراً, وعبر مركز الاتصال والموقع الإلكتروني على مدار الساعة يوميا.
ما نرجو منكم
  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم والرد على استفساراتهم اللازمة لانجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
  • إرفاق جميع الوثائق اللازمة لإتمام المعاملة.
  • تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
  • الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
  • المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم التي تؤدي إلى تطوير العمل.
  • التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الارتقاء بخدماتنا للأفضل.
  • في حال عدم رضاكم عن الخدمة المقدمة أو في حال رغبتكم بتقديم شكوى أو استفسار إلى الصندوق يمكنكم التواصل معنا عبر قنواتنا التالية:
  • دائرة خدمة المراجعين
  • دوائر الصندوق بالمحافظات
مركز الاتصال:
80070006

الفاكس:
24116051

البريد الإلكتروني:

الموقع الإلكتروني للصندوق:


الانستقرام:

الفيس بوك: